إعلان هام


لا يتم استضافة أي من المحتويات السمعية / البصرية على هذا الموقع. يتم تضمين جميع الفيديوهات والكليبات من من موقع يوتيوب (Youtube ) و فيمو( Viemo) . لذا ليس لهذا الموقع أي سيطرة على مسألة حقوق النشر الخاصة بالوسائط الإعلامية المتدفقة (فيديوهات وغيرها).

حقوق الطبع والنشر وسياسة الإزالة

ويهدف هذا النهج لتنفيذ الإجراءات المنصوص عليها في 17 USC القسم 512 وقانون حق المؤلف ("DMCA") للإبلاغ عن التعدي على حق المؤلف المزعوم. سياستنا صارمة بعدم الإشتراك عن قصد في الاستخدام الغير المشروع للعلامة التجارية المشروعة أو التعدي على حقوق المؤلف المشروعة. تذكر، mo22Videos هو مجرد موقع الذي يوفر للقراء مشاهدة كليبات متنوعة موجودة على اليوتيوب وفيمو.

جميع القضايا المتعلقة بانتهاكات حقوق الطبع والنشر يجب ان توجه إلى المواقع التي تستضيف هذه المواد والوسائط الإعلامية السمعية أو البصرية. هذا الموقع لا يستضيف أي من الوسائط الإعلامية المتدفقة ومالك هذا الموقع لم يرفع أي من المواد والوسائط الإعلامية إلى خوادم الاستضافة الخاصة بالموقع. يمكن لأي شخص أن يجد نفس المحتوى على جوجل فيديو أو يوتيوب او قيمو بنفسه. ليست لدينا أي علاقات. نحن ببساطة نقدم لمشاهدي الموقع الكليبات المعروضة في يوتيوب وفيمو وليس لدينا القدرة على معرفة أي الأفلام اوالبرامج الوثائقية أو الرسوم او الموسيقى أو اي وسيطة أعلامية أخرى هي في المجال العام، والتي تم تحميلها على سبيل المثال فيديو Google من قبل مالك هذه الوسيطة أو غيره بدون إذن، وبالتالي فنحن على استعداد لإعطاء رابط المصدر عند الطلب. يجب على صاحب حق المؤلف الاتصال بالمصدر اذا كان يريد إزالة مادته من الانترنت تماما.

نحن لا تستضيف أشرطة الفيديو على الخوادم الخاصة بنا لذلك لا داعي لإرسال الفيديوهات إلينا. للتبليغ عن أي محتوى غير ملائم أو يتعدى على حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر يرجى مراسلتنا على : report@videos.mo22.com
.


None of the audio/visual content is hosted on this site. All media is embedded from Youtube and Viemo. Therefore this site has no control over the copyright issue of the streaming media.

Copyright & Removal Policy

This policy is intended to implement the procedures set forth in 17 U.S.C. Section 512 and the Digital Millennium Copyright Act ("DMCA") for the reporting of alleged copyright infringement. It is our strict policy to never knowingly work in association with any infringing entity\s unlawful use of a lawful trademark or lawful copyright. Remember, mo22Videos is simply a site that provides its readers and viewers different video clips from different categories embedded from Youtube and Viemo. All issues concerning copyright violations should be aimed at the sites (Youtube and Viemo) hosting the material on their servers. This site does not host any of the streaming media and the owner has not uploaded any of the material to the video hosting servers. Anyone can find the same content on Google Video Or Youtube Or Viemo By them selves. The owner of this site cannot know which Movies, Documentaries, Tv Shows or musical clips are in public domain, which as been uploaded to e.g Youtube and Viemo by the owner and which has been uploaded without permission, and is therefore willing to give the source url upon request. The copyright owner must further contact the source if he wants his material off the internet completely

We do not host videos on our servers. For more information or for reporting copyright violations send an email to report@videos.mo22.com.
.